http://alrakrak.ba7r.org
المواضيع الأخيرة
» شركة تشطيب و ديكور في الساحل الشمالى
من طرف عقارى للاسكان أمس في 10:50 am

» خصم 15% على كرانيش الجبس الماليزي
من طرف جنى ميرو الخميس يناير 17, 2019 6:21 pm

» احمى سقفك من الأمطار قبل دخول الشتاء بـ 170ج للمتر بدلاً من 185ج
من طرف جنى ميرو الخميس يناير 17, 2019 6:21 pm

» حَـــقـــق طُـمُـوحَـك ...دبلومات تدريبية
من طرف جنى ميرو الإثنين يناير 14, 2019 2:41 am

» دبلومات تدريبية بشهادات معتمدة
من طرف Mero Mohamed الأحد يناير 13, 2019 8:42 pm

» شقق للبيع بالعجمي 01286885299 عقارى للاسكان
من طرف عقارى للاسكان الثلاثاء ديسمبر 25, 2018 12:33 pm

» ادارة صفحات الفيس بوك
من طرف جنى ميرو الأحد ديسمبر 23, 2018 9:30 pm

» خصومات هائلة بمناسبة نهاية العام
من طرف جنى ميرو الجمعة ديسمبر 21, 2018 1:47 am

» خصومات هائلة بمناسبة نهاية العام
من طرف Mero Mohamed الخميس ديسمبر 20, 2018 7:40 pm

» كرانيش جبس ماليزي ، كرانيش جاهزة
من طرف جنى ميرو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 11:44 am

دخول

لقد نسيت كلمة السر

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1338 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Mero Mohamed فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 28280 مساهمة في هذا المنتدى في 5411 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
عقارى للاسكان
 

يناير 2019
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   

اليومية اليومية

أفضل الأعضاء الموسومين

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
جنى ميرو
 
Mero Mohamed
 
عقارى للاسكان
 


من حفر حفرة لأخيه ....وقع فيه

اذهب الى الأسفل

من حفر حفرة لأخيه ....وقع فيه

مُساهمة من طرف *perle blanche* في الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 11:57 am

السلام عليكم



طبعاً كلكم سمعتم بالمثل القائل " من حفر حفرة لأخيه وقع فيه " ... ومن الممكن أن أي واحد منكم سمع بهذا المثل سيتذكر حادثة حصلت أو قصة حدثت له أو لأي شخص آخر.

سأحكي لكم حكاية حصلت ينطبق عليها هذا المثل

من يحب أن يسمع هذه الحكاية ( أقصد يقرأ ) فليقرأ .. ومن لا يحب أن يقرأها فليقرأ أيضا...

الحكاية تقول :

كان يا مكان في قديم الزمان وسالف العصر والأوان ،يحكى أن كان هناك

..

..
.
.
.
.
.
.
.
.....
.
.
.
.
.
.
.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ههههههه

اشكركم على المتابعة

ودمتم سالمين


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لا حول و لا قـــوة إلا بالله
*perle blanche*
*perle blanche*
https://i.servimg.com/u/f58/15/86/41/54/2210.png

الجنـــــــــس : انثى
عدد المساهمات : 1407
النقاط : 3199
تاريخ التسجيل : 27/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من حفر حفرة لأخيه ....وقع فيه

مُساهمة من طرف tatamoun في الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 12:29 pm

فعلا

المسكين جنى على نفسه

هههههههههههه

شكرا عزيزتي جميلة على هذه الطرفة



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
tatamoun
tatamoun

نبض الرقراق

نبض الرقراق

الجنـــــــــس : انثى
عدد المساهمات : 2942
النقاط : 5169
تاريخ التسجيل : 10/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من حفر حفرة لأخيه ....وقع فيه

مُساهمة من طرف *perle blanche* في السبت أكتوبر 30, 2010 2:33 pm

راقنــي حضــوركـ غـاليتي


شكرا لك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لا حول و لا قـــوة إلا بالله
*perle blanche*
*perle blanche*
https://i.servimg.com/u/f58/15/86/41/54/2210.png

الجنـــــــــس : انثى
عدد المساهمات : 1407
النقاط : 3199
تاريخ التسجيل : 27/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من حفر حفرة لأخيه ....وقع فيه

مُساهمة من طرف همس الرقراق في السبت أكتوبر 30, 2010 5:27 pm


هههههههههههه

تسلم اديك حبيبتي بيغل بلانش

راقتني كثيرا

لك محبتي وتقديري




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
همس الرقراق
همس الرقراق
رقراق نشـــــــيط
رقراق نشـــــــيط

الجنـــــــــس : انثى
عدد المساهمات : 941
النقاط : 1112
تاريخ التسجيل : 07/05/2010
العمر : 28

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من حفر حفرة لأخيه ....وقع فيه

مُساهمة من طرف انتصار في السبت أكتوبر 30, 2010 6:34 pm


ههههههه

كلك ذووووووووووووق حبيبتي بيغل بلانش

اعجبتني كثيرا

دمت مرحة

لك محبتي وتقديري
انتصار
انتصار

ادارة المنتدى

ادارة المنتدى

الجنـــــــــس : انثى
عدد المساهمات : 829
النقاط : 887
تاريخ التسجيل : 08/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من حفر حفرة لأخيه ....وقع فيه

مُساهمة من طرف أميرة بكلمتي في الأحد أكتوبر 31, 2010 11:12 pm

ههههههههههه اضحك الله سنك اختي




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ما همني من كلمة حسود يلاحقني بيمسحها
انا بنت الجزيرة اللي تاج راسي كلمتي
أميرة بكلمتي
أميرة بكلمتي
https://i.servimg.com/u/f58/15/86/41/54/2210.png

الجنـــــــــس : انثى
عدد المساهمات : 1250
النقاط : 1950
تاريخ التسجيل : 16/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من حفر حفرة لأخيه ....وقع فيه

مُساهمة من طرف روعة الحياة في الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 11:40 am

هههههههههههههههههه
يسلمو ايدي بيغل بلانش


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[size=24]لا شي عندي أفخر به ... أعظم من دين أؤمن به .... وأمرأه عظيمه قامت بتربيتي... وأب أفخر دأئماا عندماا يختتم أسمي ب أسمه..

أنا فتاه لا أنحني لكي أجمع ما سقط مني دمووع .. ولن أجعل مشاعري أرضاا يداس عليهاا .. وانما سأجعلهاا سمااء يتمنى الجميع الوصوول اليهاا ...
روعة الحياة
روعة الحياة
https://i.servimg.com/u/f58/15/86/41/54/2210.png

الجنـــــــــس : انثى
عدد المساهمات : 2166
النقاط : 3243
تاريخ التسجيل : 16/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من حفر حفرة لأخيه ....وقع فيه

مُساهمة من طرف *perle blanche* في الخميس نوفمبر 04, 2010 11:33 am

همس الرقراق

إنتصار

أميرة

روعة الحياة

اسعدني كثيرا مروركن الجميل

تحياتي لروحكن الطيبة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لا حول و لا قـــوة إلا بالله
*perle blanche*
*perle blanche*
https://i.servimg.com/u/f58/15/86/41/54/2210.png

الجنـــــــــس : انثى
عدد المساهمات : 1407
النقاط : 3199
تاريخ التسجيل : 27/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى